القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان عن اندرويد 12 من قبل جوجل

الاعلان عن اندرويد 12 من قبل جوجل





اخبار ومميزات اندرويد 12

اليوم ، خلال مؤتمر مطوري I / O 2021 ، أعلنت Google عن Android 12 الذي قدم بالفعل مجموعة متنوعة من الإصدارات التجريبية على مدار الأشهر القليلة الماضية ، ولكن تم نشرها ضمن الانطباع الذي تم نشره في Google اليوم.

يعمل Google على نظام التشغيل Android بإصدار 12 طبعة جديدة من الإصدار الجديد ، تم تسمية النسيج باسمك وقام بتعديل تخطيط منطقة التغيير السريع ضمن الإعدادات وبالتالي شاشة القفل والساعة وتغيير الساعة والتعديل من الشاشة يقوم بضبط ألوان النظام بالكامل بما يتوافق مع لون الخلفية.

هل تريد أن تنجح الكاميرا أو الميكروفون أو الميكروفون والطريقة التي يمكنك بها البدء في استخدام الكاميرا أو الميكروفون داخل الهاتف ، ولكن يرجى الوصول لكليهما. لكن في الواقع لا تصلهم.

بالنسبة إلى إذن الوصول إلى الموقف من Google ، ستصل إلى كلا الخيارين باستخدام Android 12 الذي يمكن الوصول إليه بالتأكيد.

قدمت الشركة أيضًا ميزة تسمى الخصوصية ، وهي لوحة معلومات خاصة بالخصوصية في Android 12 والتي ستظهر لك أي من هذه التطبيقات ستصل إلى الميكروفون والكاميرا والموقع والطريقة غالبًا أثناء التقاط الصورة.
 

إحدى ميزاته الجديدة في Android 12 هي عدد مرات الظهور على أعلى ، وهي أقدم مجموعة من مرات الظهور على أعلى.

ستعمل هواتف Pixel التي تعمل بنظام Android 12 كعنصر تحكم خارجي في Google TV أو Chromecast مع Google TV ، وأيضًا مثل تلك التي تعمل بنظام Android ، سيكون هاتفك الذي يعمل بنظام Android 12 جاهزًا لإلغاء قفله عن بُعد واستخدام جهازي كمبيوتر Chrome ، لتكون جاهزًا للوصول إلى آخر الصور التي تلتقطها على هواتف Pixel بنقرة واحدة فقط

وايضا يعد نظام تشغيل الندرويد من افضل الانظمة حول العالم والتي تتميز في سهولة الاستخدام وسرعه التصفح ويتواجد في العديد الاجهزة التي تعمل مع نظام الاندرويد وعلى راسها جوجل وسامسونج.

تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية